الرئيسيةأرقام تركياأخبار تركيااسطنبول الآنفيسبوك يطلق أكبر استثماراته في تركيا
اسطنبول الآنالاستثمارالتكنولوجيا

فيسبوك يطلق أكبر استثماراته في تركيا

فيسبوك ، أطلق أحد أكبر استثماراته في تركيا تحت عنوان “محطة فيسبوك” (Facebook İstasyon). التي تمثل مركزًا لمجتمع الأعمال.

ومقرها في المركز المالي بمنطقة مسلك في إسطنبول، ومن المقرر أن تقوم بتدريب الشركات ورجال الأعمال على العالم الرقمي. وقد تأسست محطة فيسبوك بالاشتراك مع الموقع العالمي الشهير، والاتحاد التركي للغرف، وبورصة الأوراق المالية (TOBB).

قال رئيس بورصة الأوراق المالية، رفعت حصارجيكلي أوغلو، إنه سيساعد رواد الأعمال والشركات على الوصول إلى البيانات والعملاء، وبناء شبكة، كما سيساعدهم على الوصول إلى العملاء الدوليين.

وقال خلال إطلاق محطة فيسبوك: “ستكون هناك ورش عمل حول العالم الرقمي. سيتمكن رواد الأعمال والمواطنون الآخرون المهتمّون بالأعمال الرقمية من الحصول على التدريب على كل شيء هنا، من الأمن السيبراني إلى الاستخدام الفعال لوسائل التواصل الاجتماعي إلى تقنيات بلوك شين، أو سلسلة الكتل”.

وأن فيسبوك يمثل فرصة جيدة للمعاملات التجارية بين الشركات من نوعي “بي تو بي” (B2B) و”بي تو سي” (B2C)، كما أن لدى محطة فيسبوك كل ما يحتاجه الجيل القادم من رواد الأعمال.

 

وذكر تشاتاي بيكيورور، مدير السياسات الاجتماعية في شركة فيسبوك في تركيا ،  إنهم سيقدمون فعاليات مجانية في المحطة، وذلك لتحسين المهارات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة. وأضاف أنهم سيقدّمون أيضًا تدريبًا للصحفيين.

 

المصدر : وكالات

أرقام تركيا
‏أرقام استشارات وقرارات تهم المستثمر العربي في تركيا من صناع القرار إليكم مباشرة

اترك تعليقاً