الرئيسيةأرقام تركياقطاعاتالتكنولوجياشركة”إيزوجام” التركية تقدم أنسب الحلول للعزل الصوتي والحراري
التكنولوجيادليل المستثمرين

شركة”إيزوجام” التركية تقدم أنسب الحلول للعزل الصوتي والحراري

عبر منتجاتها “تيكيز”، تقدم شركة “إيزوجام” التركية، خدمات ذات جودة عالية في مجال العزل الصوتي والحراري والحماية من الحرائق في المنشآت الصناعية ومراكز التسوق والصالات الرياضية والمستودعات الضخمة.

وقالت الشركة التركية المعروفة، في بيان لها، إن “العزل” هو من أفضل الطرق وأكثرها فعالية لحماية المنشآت الصناعية ومراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والصالات الرياضية وغيرها من المباني المزدحمة من الحرائق.

وأوضح البيان أن “إيزوجام” تقدم عبر منتجاتها “تيكيز” دعما للمشاريع الاستثمارية بتصاميم تضمن حمايتها من الحرائق، وتساهم في أن يكون المشروع مربحًا بالنسبة إلى المستثمرين.



ولفت إلى أن الشركة تطرح للمستثمرين وأصحاب المشاريع حلولًا عبر أنظمة العزل، بحيث تضمن الحماية وتوفير الطاقة بطريقة فعالة، بما في ذلك الأرضيات والسقوف والجدران والقنوات الداخلية للمباني.

نائب المدير العام للشركة دوروق أوزجان، شدّد في البيان على أهمية تلقي المستثمرين الدعم من شركة خبيرة فيما يتعلق بأنظمة العزل التي يعتزمون تطبيقها لحماية المشاريع من الحرائق.

وقال أوزجان إنه من الهم جدًا استخدام المنتجات من الفئة “إيه1” المقاومة للحرائق التي تشكل خطرًا على الأرواح في المباني الكبيرة، وقد تؤدي إلى أضرار مادية يصعب تعويضها في المصانع الضخمة.

وأوضح أن الخدمات الاستشارية التي يقدمونها في “إيزوجام” حول أنظمة العزل، تسهم في تطوير الحلول الأنسب عبر منتجات “تيكيز” والأساليب الصحيحة التي تضمن حماية الاستثمارات.

أرقام تركيا
‏أرقام استشارات وقرارات تهم المستثمر العربي في تركيا من صناع القرار إليكم مباشرة

اترك تعليقاً