الرئيسيةارقام تركيامحمد صلاح يزيّن غلاف الحساب الرسمي لـ”تويتر”
ارقام تركيا

محمد صلاح يزيّن غلاف الحساب الرسمي لـ”تويتر”

وضع الحساب الرسمي لموقع “تويتر”، للتدوينات القصيرة، الإثنين، المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، على غلافه؛ تقديرًا لأحد مشجعي الفريق.

وجاءت صورة محمد صلاح خلال احتفاله مع زميله بالفريق النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بهدف الفوز أمام نادي توتنهام هوتسبير أمس.

وكان “تويتر” وضع سؤالاً للاختيار ما بين الشجاعة أو الحقيقة، فقام حساب لأحد مشجعي ليفربول بالإجابة: “الشجاعة”، ليرد تويتر باختبار صعب طلب خلاله من المشجع أن يضع شعار الغريم التقليدي “إيفرتون” على حسابه.

Highlight@HilightOfficial · 5hReplying to @LFCUSA @Twitter

I’m soooo sorry, but I chose dare…

You all are my one true love, never forget that. #YNWA

Twitter@Twitter

Under the circumstances, the least we could do pic.twitter.com/CUb0I3w3zr13.7K9:53 PM – Apr 1, 2019Twitter Ads info and privacy

View image on Twitter

6,559 people are talking about this

وقبل مشجع ليفربول (من ولاية تكساس الأمريكية) التحدي ووضع شعار “إيفرتون” بدلاً من صورته الشخصية على حسابه، ليتدخل حساب ليفربول في الولايات المتحدة الأمريكية ويحاول منع مشجعه.

وجاء رد المشجع على الحساب الأمريكي لليفربول:”أعتذر، لكنني اخترت الشجاعة، أنت دائماً تظل حبي الحقيقي”.

ورد “تويتر” بمكافأة للمشجع الشجاع بوضع صورة احتفال صلاح بهدفه في توتنهام ومعه فيرمينو على صدر الحساب الرسمي لموقع التغريدات، قبل أن تنتهي القصة بتدخل الحساب الرسمي لليفربول بإيماءات تشجيعية لكل أبطال القصة.

وكان محمد صلاح قد ساهم في تسجيل ليفربول هدفًا قاتلاً أمام توتنهام أمس الأحد 2-1، في قمة الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متساويًا مع كلٍّ من زميله السنغالي ساديو ماني، وهاري كين مهاجم توتنهام، و الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، بينما يتصدر الأرجنتيني سيرغيو أغويرو هدافي الدوري برصيد 19 هدفًا.

يذكر أن صلاح هو الفائز بلقب هداف الموسم الماضي للدوري الإنجليزي.

أرقام تركيا
‏أرقام استشارات وقرارات تهم المستثمر العربي في تركيا من صناع القرار إليكم مباشرة

اترك تعليقاً