أخبارأرقاممنوعات

واقعة هي الأولى من نوعها في تركيا تركي يصلي على سكة حديد وسائقة القطار تنتظره

واقعة سجلتها كاميرات المراقبة على ترام  قطار كهربائي ، مشاهد مثيرة لرجل تركي أوقف حافلته الصغيرة على حافة طريق محاذٍ لسكة حديد بمدينة إزمير، وشرع بالصلاة بجوار السكة.

واقعة سجلتها كاميرات المراقبة على ترام قطار كهربائي ، مشاهد مثيرة لرجل تركي أوقف حافلته الصغيرة على حافة طريق محاذٍ لسكة حديد بمدينة إزمير، وشرع بالصلاة بجوار السكة.
واقعة هي الأولى من نوعها في تركيا تركي يصلي على سكة حديد وسائقة القطار تنتظره

وجرت الواقعة أول أمس الأربعاء، في  “قارشي ياقا” في إزمير، حيث سجلت كاميرات الترام مشهداً للرجل وهو يؤدي صلاة العصر، إلا أن سائقة الترام لاحظت الرجل وأوقفت الترام على الفور.

وعقب انتهاء الرجل من صلاته وملاحظته لقدوم الترام، ركب حافلته من جديد وابتعد من المنطقة، في حادثة لاقت تفاعلا كبيرا على شبكات التواصل الاجتماعي داخل تركيا.

وجرت الواقعة أمس الأربعاء، في "قارشي ياقا" في إزمير، حيث سجلت كاميرات الترام مشهداً للرجل وهو يؤدي صلاة العصر، إلا أن سائقة الترام لاحظت الرجل وأوقفت الترام على الفور
في حادثة لاقت تفاعلا كبيرا على شبكات التواصل الاجتماعي داخل تركيا

وقالت سائقة الترام أيسو تونا (27 عاما)، إنها لاحظت رجلا يصلي على مسار الترام، قبيل وقت الإفطار بقليل، وأوقفت الترام على الفور وبدأت تنتظره ولم تقترب منه أكثر كي لا تزعجه.

وأضافت أن الرجل عندما رأى الترام لاحظ بأنه يصلي في مكان خاطئ، وبدأ يسرع في صلاته، مشيرة أنها تلك الواقعة هي الأولى من نوعها بالنسبة لها وللمسافرين.

ولفتت إلى أن المسافرين استغربوا من توقف الترام في موقع لا توجد فيه محطة، ما دفع بهم إلى التقدم نحو القسم الأمامي من الترام لمعرفة الأمر، وبعضهم بدأ بالتقاط صور للمصلي.

ما دفع بهم إلى التقدم نحو القسم الأمامي من الترام لمعرفة الأمر، وبعضهم بدأ بالتقاط صور للمصلي.
المسافرين استغربوا من توقف الترام في موقع لا توجد فيه محطة

المصدر:

إزمير/ أفسون يلماز/ الأناضول

turkeyarkam

أرقام استشارات وقرارات تهم المستثمر العربي في تركيا من صناع القرار إليكم مباشرة

http://www.turkeyarkam.com/

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *